منتدى شباب العالم : الشباب العربي و العالمي يناقشون مستقبل ريادة الأعمال و التكنولوجيا الحديثة






تستعد مصر الأسبوع القادم لإطلاق فعاليات الحدث السنوي الشبابي العالمي "منتدى شباب العالم 2019" في نسخته الثالثة بمدينة السلام بشرم الشيخ في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجارى، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

و ستشارك حوالي 40 من الشركات التي تعمل في مجال ريادة الأعمال و التكنولوجيا الحديثة و سوف يعرضون أعمالهم طوال فترة المنتدى، و قد تم اختيارهم بناء على أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة و التي تتضمن تمكين المرأة و التغير المناخي و الذكاء الاصطناعي و تأمين الغذاء.

كما سيشهد المنتدى هذا العام تدشين “منصة حاضنة الأعمال “WYF Labs Stage و التي تضم مجموعة من المتحدثين المتخصصين في مجال ريادة الأعمال باختلاف أنواعها، و سوف يتحدثون عن الخبرة العملية و التحديات التي واجهتهم بجانب بعض الموضوعات الأخرى عن كيفية التسويق للشركات و كيفية الحصول على تمويل و كيفية الدخول في الاستثمارات الناجحة.

و بهذه المناسبة سيتم عقد عدد من ورش العمل و التي من المقرر انعقادها قبل بدء فعاليات المنتدى يومي 12 – 13 ديسمبر، و ذلك بجانب عقد ورش عمل لرواد أعمال شباب من جميع أنحاء العالم من عدة دول أبرزهم: ماليزيا و العراق و الأردن و نيجيريا و رواندا و زيمبابوي و الإمارات و إسبانيا و إنجلترا و أمريكا.





المصدر : الصحافة المصرية










الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *