هل أنت مصوّر و مصمم عربي محترف ؟ شارك في مسابقة FIBA العالمية للتصوير في سويسرا ( آخر أجل 30 أفريل 2019)





تدعو المؤسسة الدولية لكرة السلة المصورين و عشاق كرة السلة لإظهار مواهبهم من خلال المشاركة في مسابقة FIBA للتصوير لعام 2019. 

لتحقيق طموحاتها الثقافية و الرياضية، أطلقت المؤسسة هذه المسابقة للحفاظ على قيم اتحاد كرة السلة و تعزيزها.

الموضوع المُختار لهذا العام هو : "كيف يمكن لكرة السلة تغيير حياة الناس ؟" 






قواعد المسابقة : المسابقة مفتوحة للجميع بغض النظر عن العمر و الجنسية و بلد الإقامة، حيث يتحمل المشاركون الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا مسؤولية التأكد من أن تقديماتهم تتوافق مع المتطلبات القانونية لبلدهم. يجب على القاصرين الحصول على موافقة والديهم أو الوصي القانوني الخاص بهم قبل مشاركتهم يجب أن تمثل الصور المقدمة بشكل رقمي موضوع المسابقة و ارتباطه بكرة السلة سيتم استبعاد المتعاونين مع مؤسسة و اتحاد كرة السلة من المشاركة في المسابقة .

- الجنسيات المشاركة : الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن

- شروط التصاميم : يجب أن تكون الصور قد أخذت من قبل المشارك نفسه و أن تكون إبداعات شخصية، حيث لا يمكن تقديمها باسم طرف ثالث يمكن لكل مشارك تقديم 3 صور كحد أقصى بغض النظر عن الموضوع، و تتم المشاركة بتقديم صورة واحدة على الأقل لا يُسمح بالرسومات أو الرسوم التوضيحية أو الصور المصممة بواسطة الكمبيوتر أو أي مساعدات أخرى.

- التغييرات الوحيدة المسموح بها : هي تعديل بعض المعايير (التشبع، التباين، الحدة، درجة حرارة الألوان، توازن اللون الأبيض مع الألوان الأخرى) بالإضافة إلى التخلص من أي شيء غير مريح للعين العناصر الإلزامية للصورة.

 التنسيق : صيغة JPG أو JPEG 
الحد الأدنى للحجم : 4 ميغابايت
 الحد الأقصى للحجم : 20 ميغابايت
 الحد الأدنى لعدد وحدات البيكسل : 5 ملايين
 الوصف : التاريخ و المكان و وصف قصير بدون وصف أو نصوص على الصورة 

الجائزة : الجائزة الأولى: 3,000 فرنك سويسري - الجائزة الثانية: 2,000 فرنك سويسري - الجائزة الثالثة: 1,000 فرنك سويسري الجائزة الرابعة إلى العاشرة: منتجات FIBA الرسمية

سيتم عرض أفضل أربعين صورة تم اختيارها من قبل لجنة التحكيم بشكل مؤقت في House of Basketball في مقر FIBA العالمي في سويسرا، و الذي سيعقد في من 15 يونيو إلى 30 أكتوبر 2019.










يتم الاشتراك عن طريق إنشاء حساب على الموقع الرسمي للمسابقة
 و من ثم تقديم الأعمال من خلال الرابط التالي :