فتح باب الترشحات لبرنامج womentum الخاص بتسريع أعمال "الشركات الناشئة النسائية " في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا







إن كنتنّ مؤسسات لشركات ناشئة في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا, لا تفوتوا عليكنّ هذه الفرصة لبناء و تنمية أعمالكنّ من خلال برنامج التسريع الفريد القائم على أساس الخبرة .

"نحن نتطلع إلى تجاوز كل التوقعات في عام 2019 و لنثبت مرة أخرى أن المنطقة مهيأة لتكون بيئة عالميًة لصانعي التغيير التكنولوجي" ، تقول إليسا فريحة ، مؤسِّسة womena.

يبدأ البرنامج الذي يمتد لأربعة أشهر بموسم تدريب في برلين لمدة أسبوعين يتبعه مرحلة تنفيذ عن بعد حيث تتلقى الشركات الناشئة إرشادًا افتراضيًا لأنها تعمل على التحقق من صحة السوق في بلدانها الأصلية. و ينتهي البرنامج ببرنامج تدريبي في دبي مدته أسبوعان للحصول على استعداد لبدء الاستثمار قبل حلول يوم تجريبي حصري يجمع الجهات الفاعلة الرئيسية في النظام البيئي الإقليمي.

آخر موعد لتقديم الطلبات هو 11 أبريل.






لمحة عن womena :





تأسست في عام 2014 ، وقد بنت womena جائزة ربحية من مجموعة مستثمرين ملائكيين سهلت في تمويل أكثر من 3 مليون درهم إلى 10 شركات. نمت womena  لتصبح شركة إعلامية متعددة الأبعاد تنتج محتوى يركز على مؤسسات الأعمال النسائية ، والإبداعات و صانعات التغيير. برنامج التسريع الرئيسي ، Womentum ، هو مسرّع تكنولوجي مبني على الخبرة يركز على الشركات الناشئة التي تقودها النساء في الشرق الأوسط ، و يهدف إلى زيادة عدد النساء الرياديات في النظام البيئي لمنطقة الشرق الأوسط. تمتلك شبكة سيدات الأعمال لدينا أكبر عدد من سيدات الأعمال والمستثمرين في الشرق الأوسط.